تحميل برنامج Photoshop CC فوتوشوب CC آخر اصدار

لا يكاد جهاز كمبيوتر حاليا يخلو من نسخة من برنامج الفوتوشوب مهما كان الاصدار , حيث يغنيك البرنامج عن استخدام كافة برامج التعديل على الصور . ولو تكلمنا عن مميزات البرنامج لن تنتهي , لكن سنذكر هم ما يميز البرنامج , عن طريق برنامج الفوتوشوب  سنتكمن من التعديل على أي صورة أو خلفية فوتوغرافية مهما كانت صيغتها وستتمكن من اضافة التأثيرات الضوئية وافلاتر وتحسين جودة الصورة التي تحتوي على شوائب أو عيوب في التصوير .
يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الفرش للتصميم ويمكنك اضافة المزيد واتلاعب بالألوان ويمكنك عمل الماسكات والتدرجات اللونية هن طريق التحكم بطبقات الصور المسماة layers . الاستخدام الاكبر لبرنامج الفوتوشوب هو الكتابة عل الصور بأجمل وأروع الخطوط ويمكنك عمل بوسترات أفلام والألعاب وأسطوانات البرامج ..


* شرح التحميل والتفعيل مدى الحياة : 


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

الكاتب

محمد عيد ، 18 عاماً ،، من مصر ، عاشق للقراءة يملك خبرة كافية في مجال الانترنت والتدوين، قدوتي في الحياة سيدنا محمدﷺ وبيل غيتس ،، لا تنسوني من صالح دعائكم

5 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج Photoshop CC فوتوشوب CC آخر اصدار "

الكاتب
avatar

انا متابع للمدونة ، شكرا جزيلا لك :)

الكاتب
avatar
الكاتب
avatar

شكراً جزيلا لك
.-.-.-.-.-.
وفقك الله لما يحبه و يرضا

\|/ وجزاك الله عنا كل خير. \|/

الكاتب
avatar

الشكر لك على الدعوات الطيبه .. جزاك الله خير ^_^


الابتسامات الابتسامات